الأربعاء، 8 مايو 2013

!!!!


أن تفهمنى جيداً ... ياترى هذا ذكاء منك أم غباء منى ؟
أن تكون المقامر الاول على طاولة قلبى تعرف جيداً متى تبدأ ومتى تنتهى تعرف جيداً كيف تضع كاورت لعبتك الحالية والقادمة أيضاً تعرف جيداً كيف تفوز بل تجعلنى أذوب لفوزك بي .
أن تأتنى وأنا بينى من هم معى وأنا معهم من هم يحبوني وأنا أحبهم من هم يشعرون بي وأنا أشعر بيهم من يستمتعون بوجودي معهم وأنا أيضاً أستمتع بوجودهم معي وتأخذنى منهم فى لحظات وتأخذهم منى أيضاً.
 أن تجعلنى لأ استمتع سوي بيك لأ أسمع سوي صوتك ولأ أره سوي وجهك بين كثير من الوجه المحيط بي لأ أره سوي عينك وأه , أه منهم عينك .
أن تمتلكنى .. أن تعرف شعورى حين أشعر به .. أن تعرف نقاط ضعفى وقوتى .. أن تعرف سبب بكائي وفرحي
أن تكون على درايه كاملة أني أحبك .. أني أتمنك .. أنى مالى سواك  
أنى لأ أعرف لأ أفقه لأ أدرك ... بــدونــك ...
فما أغبي من قلبى وما أذكي من عقلك 
    أنت تجعل مني أجمل النساء من أدناً الصفات جملاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق